languages

Logo
+212679842036
Fermer
Fermer
Fermer

تتمتع أحزمة التمرين بمرونة جيدة جدًا: فهي تتمتع بقوة شد عالية ولن تفقد مرونتها بمرور الوقت ، ★★ نسخة محسّنة ★★ اعتماد تقنيات إنتاج جديدة ، بدلاً من الدمبلز وغيرها من التدريبات في المقاومة المعقدة ، تعتبر أحزمة المقاومة لدينا خيارًا جيدًا للقيام يتيح لك التدريب ، وجودته ، وزيادة متانته ، وخفة الوزن ، ومحمولة وقوية ، ووظيفة أكثر أمانًا الاستمتاع الكامل بالتدريب.
مقاومة قابلة للتعديل: يبلغ طول كل من نطاقات المقاومة الخمسة 120 سم ، ويتراوح الوزن من 10 أرطال إلى 30 رطلاً ، ويمكنك أيضًا الجمع بين نطاقات متعددة في وقت واحد لزيادة التوتر ، و 5 نطاقات متعددة الألوان ولكل منها توتر مختلف عن الأسود (30 رطلاً)> الأخضر ( 25 رطلاً)> أزرق (20 رطلاً)> أصفر (15 رطلاً)> أحمر (10 أرطال) ، يمكنك الجمع بين العصابات المختلفة لتحقيق أهدافك في بناء العضلات أو فقدان الوزن
مناسبة لجميع مستويات اللياقة البدنية: سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا ، فإن أحزمة المقاومة هذه نظيفة. يعني تنوع المقاومة والنظام متعدد المشابك أنه يمكنك ضبط المقاومة لتناسب هدفك الشخصي.
مريحة ودائمة: تمرين عصابات المقاومة مصنوعة من TPE عالية الجودة ومرونة عالية ؛ إنها تتميز بمقاومة عالية ، وهي متينة للغاية ، وتحافظ على قوتها لفترة طويلة ، ومقاومة للاهتراء ، ومرونة عالية ، وقوة عالية ، وقابلية تلوين ممتازة ، وناعمة الملمس ، ومقاومة الطقس ، ومقاومة التعب ودرجة الحرارة.
مجموعة الملحقات الكاملة: تشتمل المجموعة على مقابض 2 ، وحزام تثبيت للساق أو الكاحل ومثبت للباب ، وهي مناسبة للتمارين التي تستهدف الذراعين والصدر والوركين والمزيد ، وتساعدك على القيام بالتمارين في المنزل أو في غرفة الفندق أو في أي مكان آخر باستخدام فقط قم بإزاحة الباب من خلال الكراك وسوف تمسك بالخرز المخيط في شريط من النايلون.

Vous pouvez aussi aimer